المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي***


looney
01-23-2017, 04:58 PM
جبل الإنسان على حب المدح والثناء ويستهويه الإطراء حتى لتراه يعانق بذلك عنان السماء

لكن إن حدث ولاقى الإنتقاد وتمحيص العيوب أحس بالغضب والظلم بل إنه ليشعر أن عمله مستهدف وأن هناك من يعمد على الإنتقاص من قيمة ما قدم

قد يكون هذا الإحساس صحيحا وقد يكون صاحبه مخطئا

فمتى يتقبل الإنسان الإنتقاد وما النوع الذي يستسيغ سماعه ؟

وإلى أي مدى يأخذ الواحد منا بالمثل القائل"رحم الله امرؤا أهدى إلي عيوبي"

الوفاء النادر
01-23-2017, 05:06 PM
يقبل الانسان النقد عندما يكون واثق فى نفسة

رانيا ماهر
03-14-2017, 01:17 AM
جزاك الله خير ♥
فى انتظار مزيد من الابداع والتالق

جمال راشد
08-18-2017, 01:23 PM
لم يعدالنقد بناء كما كان
ولكن هجوم وشتائم

nona3
09-18-2017, 04:18 PM
اصبح النقد اليوم خناقة وعنف

حلاوة روح
01-25-2018, 09:14 PM
لم يعد نقد
اصبحت اهانات وسفالة

حلاوة روح
01-25-2018, 09:15 PM
دمتم بِحفظ الله ورعآيتـه

قوت القلوب
02-08-2018, 11:36 AM
مووضوع شيق
تسلم الايادى

looney
10-13-2018, 12:03 AM
الف شكر مروركم