:: BMW ISTA/D 4.15.16 + ISTA/SDP 4.15.12 + ISTA/BLP 4.15.12 + ISTA/P 3.66.0.200 + Tools (آخر رد :sertmaps)       :: Volvo IMPACT [11.2017] Trucks & Buses Multilingual (آخر رد :sertmaps)       :: VAG Flash Discs [12.2018] VW/Seat/Skoda/Audi/Bentley/Lamborghini (آخر رد :sertmaps)       :: Volvo PROSIS Offline [01.2018] Multilingual + Activator (آخر رد :sertmaps)       :: Renault Reprog v169 + Renault PIN Extractor (آخر رد :sertmaps)       :: Renault Dialogys v4.74 [06.2018 - RUS Database] Multilingual (آخر رد :sertmaps)       :: Renault CAN Clip v183 [12.2018] Multilingual + Activator (آخر رد :sertmaps)       :: Cummins INCAL [12.2018] Full DVDs (آخر رد :sertmaps)       :: BMW KSD [12.2018] Multilingual (آخر رد :sertmaps)       :: BMW ISTA/P 3.66.0.200 [12.2018] Multilingual (آخر رد :sertmaps)      


قريبا
قريبا
قريبا
قريبا





قسم الخـواطـر الأدبيــة واحة عذبه لفيض الخواطر ودفء المشاعر وفضاء للكتابات الأدبية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 04-27-2017, 01:46 PM   #1
Bobs
مـُرَشَح للإشرَاف
 
الصورة الرمزية Bobs
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,280
Bobs عـضو يستحق التميز
22 الاستخدام الامثل للرقي والاخلاق

الاستخدام الامثل للرقي والاخلاق
مَنْ أرَادَ قُربك اقتربَ مِنك
و مَنْ أرَادَ رُؤيَتكَ أتى إليكَ
هِي أشياء غالباً لا تَمنَعُها الظروف بَل تَمْنَعُها الرّغبَة
الاستخدام الامثل للرقي والاخلاقالاستخدام الامثل للرقي والاخلاقالاستخدام الامثل للرقي والاخلاق
الكلماتُ تُشبه المفاتيح إذا استخدمتها بشكلٍ صحيح تغلق بها فم وتفتح بها قلب
الاستخدام الامثل للرقي والاخلاقالاستخدام الامثل للرقي والاخلاقالاستخدام الامثل للرقي والاخلاق
لوقع الكلمات على السامع كوقع السيف قد يطيب جرح السيف ولكن جرح الكلمات لا تطيب

الاستخدام الامثل للرقي والاخلاقالاستخدام الامثل للرقي والاخلاقالاستخدام الامثل للرقي والاخلاق
والمثل يقول باستطاعتك اخراج الثعبان من الجحر باللسان الطيب فالطيب والبذاءه من لسان واحد فعلينا ان نعرف استخدامه الامثل للرقي والاخلاق



hghsjo]hl hghleg ggvrd ,hghoghr


التعديل الأخير تم بواسطة Bobs ; 08-27-2018 الساعة 11:38 PM
Bobs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2017, 01:50 AM   #2
nona3
جايب من الأخر
 
الصورة الرمزية nona3
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 681
nona3 عـضو يستحق التميز
افتراضي

شـــكرا للموضوع
اشكرك
nona3 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-28-2017, 03:15 AM   #3
VinDiesel
مـُرَشَح للإشرَاف
 
الصورة الرمزية VinDiesel
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
المشاركات: 4,384
VinDiesel عـضو يستحق التميز
افتراضي

طرح يستحق المتابعة
VinDiesel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2017, 10:13 PM   #4
looney
المشــــرف العـــــام
 
الصورة الرمزية looney
 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
المشاركات: 96,573
looney عضو  محترف الابداعlooney عضو  محترف الابداعlooney عضو  محترف الابداع
افتراضي

أجمل الود و أجزلْ الشكرْ
دمـت برعـاية الله
looney غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-24-2018, 04:58 PM   #5
Bobs
مـُرَشَح للإشرَاف
 
الصورة الرمزية Bobs
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,280
Bobs عـضو يستحق التميز
افتراضي

اشكركم على المرور
Bobs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2018, 01:09 AM   #6
شمس الاصيل
مـُرَشَح للإشرَاف
 
الصورة الرمزية شمس الاصيل
 
تاريخ التسجيل: Aug 2012
المشاركات: 2,887
شمس الاصيل عـضو يستحق التميز
افتراضي

أجمل الود و أجزلْ الشكرْ
دمـت برعـاية الله
شمس الاصيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-27-2018, 11:37 PM   #7
Bobs
مـُرَشَح للإشرَاف
 
الصورة الرمزية Bobs
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 3,280
Bobs عـضو يستحق التميز
افتراضي

شكرا مروركم
Bobs غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع




Powered by vBulletin Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Translation by f3al
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات ضحكة

a.d - i.s.s.w

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139